برشلونة يسجل فيران توريس رسميا بأغرب طريقة ممكنة

تاريخ النشر: 10/01/2022
157
منذ سنتين
برشلونة يسجل فيران توريس رسميا بأغرب طريقة ممكنة

أعلن برشلونة الإسباني عن تسجيل لاعبه الجديد فيران توريس رسميًا في قائمة الفريق، بعدما فشل النادي خلال الأيام الماضية في اتخاذ تلك الخطوة، بسبب قوانين رابطة الليجا، التي تفرض معاييرًا خاصة باللعب المالي النظيف لكل ناد.

وانضم فيران توريس من مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 55 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 30 يونيو من العام 2027، بعد موافقة إدارة السماوي على رحيله.

وفي إطار تلك الخطوة، أوضح برشلونة عبر موقعه الرسمي أنه جدد عقد مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي حتى عام 2026، وفي المقابل وافق اللاعب على تخفيض راتبه خلال العقد الجديد وأثناء الموسم ونصف الموسم المتبقين من عقده الحالي.

تقليل الرواتب في برشلونة كان الحل الوحيد لتسجيل فيران توريس، بينما لم يكن انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى أستون فيلا الإنجليزي، كافيًا لحل تلك الأزمة التي عانى منها النادي.

ماتيو اليماني المدير الرياضي لبرشلونة، استطاع خلال الأشهر الست الأخيرة، تخفيض ميزانية الرواتب في الفريق، حيث وافق عددًا كبيرًا من نجوم البارسا على الاستمرار برواتب أقل.

ويذكر أن أومتيتي كانت تبحث له الإدارة عن مخرج خلال الفترة الأخيرة، حيث ابتعد اللاعب عن المشاركة في آخر موسمين بسبب الإصابة وسوء حالته البدنية.

اقرأ أيضا

هل ينتقل رونالدو إلى برشلونة؟ .. الدون غاضب في مانشستر يونايتد

ليس سواريز..الهلال يقترب من نجم برشلونة وأتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن